الخميس، 24 مايو 2012

السلسلة الثقافية لمبادىء حقوق الانسان


فيديو للتعريف بمبادىء حقوق الانسان 



في حين أن بعض القواميس تعريف كلمة حق بأنه "امتياز"، عند استخدامها في سياق "حقوق الانسان" نحن نتحدث عن شيء أكثر أساسية. *
يحق لكل شخص أن بعض الحقوق الأساسية، وذلك ببساطة من خلال حقيقة للإنسان. وتسمى هذه "حقوق الانسان" وليس امتيازا (التي يمكن اتخاذها بعيدا في نزوة لشخص ما).
أنها "حقوق" لأنها أشياء لا يسمح لك أن تكون، أو القيام به لديك ل. هذه الحقوق هي هناك لحمايتك ضد الناس الذين قد يرغبون في إلحاق الضرر أو يؤذيك. بل هي أيضا هناك لمساعدتنا في الحصول على طول مع بعضها البعض والعيش في سلام.
كثير من الناس يعرفون شيئا عن حقوقهم. عموما أنهم يعرفون أن لديهم الحق في الغذاء ومكان آمن للعيش فيه. انهم يعرفون انهم لديهم الحق في أن تدفع عن العمل الذي يقومون به. ولكن هناك العديد من الحقوق الأخرى.
شباب من أجل حقوق الإنسان على المنشورات والمواد اللازمة لأنشطة التثقيف في مجال المجموعة.

عندما لا تكون حقوق الإنسان معروف جيدا من قبل الناس، مثل هذه الانتهاكات التي والتمييز التعصب والاضطهاد والظلم و العبودية يمكن أن تنشأ.
ولدت من الفظائع وخسائر فادحة في الأرواح خلال الحرب العالمية الثانية، و إعلان الأمم المتحدة العالمي لحقوق الإنسان وقعت في عام 1948 لتوفير فهم مشترك لما هي حقوق الجميع. فهو يشكل الأساس لعالم مبني على الحرية والعدالة والسلام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق