الاثنين، 11 يونيو 2012

حملة وصاية الاطفال ضحايا الاتجار

وصاية للأطفال ضحايا الاتجار حملة

كجزء من ثلاث خطوات صغيرة حملة لحماية الأطفال ضحايا الاتجار، ECPAT المملكة المتحدة ويدعو الى نظام الوصاية للأطفال ضحايا الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة.

ثلاث خطوات شعار صغير
ما هو نظام وصاية؟

ومن شأن نظام الوصاية يعني أن كل ضحية من ضحايا الاتجار من الأطفال سيكون له وصي الذي من شأنه:

مسؤولية الوالدين وتوفير الرعاية والدعم

ضمان حصول الطفل على التعليم، والدعم الطبي والعملية والقانونية التي تحتاجها للمساعدة في إعادة بناء حياتهم

مساعدة لمنعهم من مواجهة مزيد من الاستغلال أو الأذى من تجار المخدرات

لماذا الحاجة الى نظام الوصاية؟

الأطفال ضحايا الاتجار من بين بعض الأطفال الأكثر ضعفا في المملكة المتحدة وتثير القلق بشكل خاص إلى المملكة المتحدة ECPAT. بالإضافة إلى الذين عانوا البدني والاستغلال الجنسي و / أو نفسيا على أيدي المتاجرين بهن، والأطفال ضحايا الاتجار تجد نفسها وحدها في المملكة المتحدة دون الوالدين أو الأوصياء القانونيين. مستوى ونوعية الدعم المقدم لهم اختلافا واسعا، وكثيرا ما وجدت لتكون غير كاف على الإطلاق.

في السنوات الأخيرة، أصدرت حكومة المملكة المتحدة مجموعة من الإرشادات لضمان وجود مستوى أعلى من الدعم للأطفال ضحايا الاتجار بالبشر. لكن، على الرغم من هذه التطورات لا يزال هناك قلق أن هناك ثغرات كبيرة في هذا النظام من دعم وأن هؤلاء الأطفال غير قادرين على التوجه إلى أي شخص بالغ مسؤول عن توجيه من خلال الرعاية الاجتماعية، والعمليات القانونية والهجرة. والثغرات الرئيسية في النظام الحالي لل دعم الأطفال ضحايا الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة وتشمل: • عدم وجود نظام للرصد مستقل بشأن المسائل المتعلقة بحماية الأطفال الذين يقعون ضحايا للاتجار؛ • وانعدام الحماية التي نجمت عن مزيج من عدم كفاية المشورة القانونية والتمثيل، مع وجود الأطفال لإرشاد لهم والمستشارين القانونيين الخاصة، وعدم وجود الأطر المناسبة لاتخاذ القرارات في قضايا الأطفال؛ • عدم وجود شخص يمكن فهم رغبات ومشاعر الأطفال وضمان اتخاذ جميع القرارات في مصلحتهم؛ • عدم وجود شخص ما ل التنسيق بين جميع الوكالات العاملة مع الأطفال فرد من ضحايا الاتجار وضمان تلبية احتياجات قدموه من دعم ورعاية.






والذي تبقى لي آمنة



ECPAT المملكة المتحدة تعتقد أن وجود نظام وصاية أمر ضروري لضمان سلامة ورفاهية الأطفال ضحايا الاتجار بالبشر. وسوف يقلل من خطر والأطفال ضحايا الاتجار مفقود الذهاب، والمساعدة في قطع صلاتها مع تجار المخدرات، وتوفير بيئة آمنة الأساس لبدء ما، بالنسبة للكثيرين، وسوف يكون هناك انتعاش طويلة ومؤلمة. وهناك نظام وصاية هو واحد معتمد من قبل الشباب أنفسهم الذين يدركون كيف يمكن لولي الأمر كان من الممكن أن تتأثر حياتهم نحو الأفضل. وأخيرا، فإنه سيتم التأكد من أن المملكة المتحدة يتوافق مع الالتزامات الدولية التي جريئة لانها التزمت.

لمعرفة المزيد عن الوصاية، وقراءة لدينا 2011 ووتش أكثر من لي تقريرا.

الحملة من أجل الوصاية هي جزء من الحملة ثلاث خطوات صغيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق