السبت، 12 مايو 2012

فيديو عن الاطفال فى المناطق الحضرية


 

التركيز على الأطفال في المناطق الحضرية

مساعدة الأطفال الوحيدين في مدينة أبيدجان الكبيرة بكوت ديفوارأبيدجان، كوت ديفوار، 21 فبراير/شباط 2012 - بعد شجار مع والده، ترك جونيور كوليبالي البالغ من العمر 9 أعوام بيته غاضباً. وكان ذلك بعد ظهر أحد أيام الجمعة في منتصف شهر يناير/كانون الثاني 2011. وتمر تسعة أشهر قبل أن يرى والده مرة أخرى.
إقرأ المزيد >>
 
طريقة للعودة للبيت للأطفال الذين يعيشون ويعملون في شوارع روانداكيغالي، رواندا، 21 فبراير/شباط 2012 – العديد من الأطفال الذين كانوا يعيشون ويعملون في شوارع كيغالي يعودون الآن إلى منازلهم، وذلك بفضل مساعدة مراكز مثل فيديسكو.
إقرأ المزيد >>

 
فرصة ثانية للأطفال المعرضين للاستغلال والمخاطر في مرحلة الطفولة في بنينكوتونو، بنين، 24 فبراير/شباط 2012 – تسير بائعة الخبز أونورين نودجيميديجي، 14 عاماً، بمهارة خلال الأزقة المتعرجة لدانتوكبا، وهو واحد من أكبر أسواق العاصمة التجارية لبنين. وتتراص الأرغفة عالياً على طاولة تحملها على رأسها، في مستوى أعين الزبائن.
إقرأ المزيد>>
 

Oneminutesjr. أفلام الدقيقة الواحدة

أفلام مدتها 60 ثانية انتجها الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 20 من مختلف أنحاء العالم من خلال ورش العمل التي تدعمها اليونيسف. وقد تم اختيار أشرطة الفيديو هذه لتعكس بعض المواضيع في تقرير وضع الأطفال في العالم لعام 2012

2 Lives: 2 Miles Apart

2 Lives: 2 Miles Apart - هي عبارة عن سلسلة من أفلام تسلط الضوء على القضايا الحاسمة التي تؤثر على الأطفال في المناطق الحضرية في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق